الجمعة، 17 فبراير 2017

تحميل لعبة القط المتكلم توم للاندرويد والايفون Download My Talking Tom




نبذة عن لعبة القط الناطق Talking Tom

القط المتكلم او توم المتكلم هي لعبة شهيرة جدا بين كثير من اللاعبين تمتاز تلك اللعبة بطابعها الطفولي والمرح كما بساطة اللعبة وسهولة التعامل معها قد جعلها لعبة مفضلة لدى الكثير من لاعبي الألعاب الإلكترونية.

كما هو اسم اللعبة صديقي توم المتكلم تعتمد اللعبة بشكل أساسي على القط المرح واللطيف توم فهو أساس تلك اللعبة فتوم هو قط جميل يمكنك التحدث معه من خلال اللعبة ليقوم القط بترديد نفس كلامك بطريقته الخاصة الطريفة والمضحكة.
يمكنك أيضا اللعب مع القط توم بطريقة أخرى كأن تقوم بإعطائه كوب من اللبن أو ضرب القط من خلال لمس الشاشة ثم تشاهد ردود فعله الطريفة للغاية على ما تفعله به.

لعبة القط الناطق

اللعبة تمتاز ببساطتها وطرافتها أيضا وهي تناسب الأطفال بشكل كبير كما يمكن للكبار أيضا الاستمتاع بها فاذا كنت من محبي القطط يمكن من خلال لعبة توم القط المتكلم أن يصبح لديك قط طريف ومرح في هاتفك.

تعتمد لعبة توم القط المتكلم على تربية توم واللعب معه كأنك تقوم بتربيه قط فعلا ولكن في الواقع الافتراضي ومن خلال هاتفك الذكي. سوف يصبح بإمكانك أن تطعم القط توم وتعطيه اللبن وتساعده ليذهب الي النوم أو الى الحمام كما أنك في هذه اللعبة سوف تقوم بشراء الملابس الجديدة لتوم فهو قطك المفضل الآن.

مميزات لعبة القط المتكلم

لعبة توم القط المتكلم لديها عدد كبير من المميزات فاللعبة طريفة جدا وبسيطة غير مقعدة لا تحتاج لذكاء من نوع خاص للتعامل معها بل يمكن لعبها من قبل الأطفال صغار السن لذلك اذا كنت ترغب في اعطاء طفلك لعبة أمنة ومسلية فيمكنك الاعتماد على القط الناطق توم في ذلك فطفلك سوف يسعد باللعب معه كما أن الأطفال غالبا ما تحب الحيوانات.

اللعبة لها تصميم مميز جدا وبسيط ولها طابع مرح أيضا فتناسب الصغار وتجذب انتباههم بشكل كبير فسوف يقوم الأطفال باللعب مع القط توم والتحدث معه ليردد كلامهم بطريقته اللطيفة والمرحة كما سيقومون بإطعامه.

اللعبة تدعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة فيمكن استخدامها على أنظمة تشغل الأندرويد أو الأيفون والأيباد وكذلك الويندوز فون أيضا وهي بذلك تخدم الكثير من الأشخاص بمختلف أنظمة التشغيل التي يعتمدون عليها ويساهم هذا في انتشار اللعبة بشكل واسع بين الكثير من محبي العاب توم المتكلم اللطيف توم.

لعبة القط المتكلم

عيوب لعبة توم المتكلم

على الرغم من كون اللعبة ممتعة لعدد كبير من اللاعبين الا أنها طفولية بعض الشيء فهي تناسب المستخدمين الصغار الى حد كبير ولكن لمحبي التكنولوجيا والألعاب الجديدة والمتطورة فقد لا تنال اللعبة اعجابهم وقد يجدها البعض مملة بعض الشيء.

بالإضافة الى ذلك وعلى الرغم من التحديثات المستمرة بعد تحميل لعبة القط المتكلم توم الا أن اللعبة ليس بها الكثير من التحديات التي تجذب اللاعبين.

Download My Talking Tom

فيديو من داخل لعبة القط المتكلم Talking Tom


تحميل لعبة توم المتكلم My Talking Tom مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الشركة المنتجة : Outfit7
حجم اللعبه للاندرويد : 70 MB
حجم اللعبة للايفون : 250 MB
السعر مجانى

0 التعليقات

إرسال تعليق