تحميل لعبة الطيور الغاضبة انجري بيرد نقدم لكم متابعي مدونة فالكون جيمز لعبة جميلة وشيقة ومشهورة اللعبه المحبوبه جداً والتى تعتبر من الألعاب المشهورة جداً حيث أنها مناسبة لجميع الأعمار ولجميع الفئات كما أنها تقدم التسلية والترفيه للاعب كما أنها  واحدة الألعاب الأكثر تحميلاً  من علي الانترنت .

لعبه الطيور الغاضبه
لعبة الطيور الغاضبة

تعد لعبة انجري بيرد الطيور الغاضبة او انجري بيرد كما يطلق عليها البعض من اهم الالعاب التي انتشرت في السنوات الاخيرة وحققت نجاحاً باهراً جداً كما انها كانت من اقوي الالعاب التي كان لها اثر كبير جداً في حياة الجماهير حيث كانت ولاتزال هذه اللعبة من اكثر الالعاب لعباً علي الاطلاق ونافست العديد من الالعاب الاخري .

وصف عن تحميل لعبة الطيور الغاضبة

تعتبر لعبة الطيور الغاضبه من الألعاب الشيقة , تعتمد فكرة لعبة الطيور الغاضبة علي استخدام هذه الطيور من أجل تنفيذ بعض المهمات التي تؤدي إلي القضاء علي الخصم وتدمير قلاعه التي يتحصن بها وتحرير الرهائن الموجودة في هذه القلاع , اللعبة مصممة بحيث يتحكم اللاعب في هذه الطيور ويقوم باستخدامها من أجل تنفيذ هذه المهمات لكي يستطيع تخطي جميع المستويات الموجودة داخل اللعبة والتي بيبلغ عددها 400 مستوي .

اللعبة تعتمد علي سرعة رد الفعل وعلي سرعة اتخاذ القرارات وكذلك علي سرعة تحريك الشخصية للحصول علي أكبر عدد من الأدوات المساعدة الموجودة في اللعبة والذي يجب علي اللااعب أخذها حتي يستطيع التغلب علي خصمه واحراز أكبر عدد من النقاط الممكنة والتي تأهله للفوز بالمرحله بأعلي علامة ممكنه وهي الثلاث نجوم لذلك يجب عليك ان تكون حذراً وفي قمة التركيز لتستطيع تحقيق ارقام مميزة في هذه اللعبة الرائعة .

اللعبة صدرت لاول مرة عام 2009 وحققت انتشار كبير جداً عند عرضها لأول مرة وتوالت الاصدارات من هذه اللعبة حتي عام 2015 واستطاعت اللعبة ان تكون واحدة من أكثر الألعاب المتداولة من انتشارها فهي تتميز بالكثيير من الخصائص التي تجعل المستخدمين مقبلين علي هذه اللعبة الرائعة بسبب ما بها من صعوبة مستويات تحتاج من الفرد إلي التركيز الشديد لكي يستطيع التصويب بدقة وأحراز أكبر عدد من النقاط و الانتقال إلي المستويات الأخري ومن اهم الالعاب التي تنافسها هي تحميل لعبة صب واي الشهيره اللعبة التي احبها الجميع منذ اصدارها وحققت ارقام مميزة جداً .

مميزات لعبة الطيور الغاضبة :

  1. يتحكم اللاعب فى اللعبه عن طريق الماوس بكل سهولة مما يساعد علي سهولة  التحكم في الشخصية.
  2. اللعبة سهلة وبسيطة لا تحتاج إلي مجهود كبير ولكنها تحتاج إلي الدقة و التركيز .
  3. الموسيقي التصويرية المصاحبة للعبة تضفي عليها مزيداً من الامتاع حتي لا تجعل اللاعب يشعر بالملل .
  4. تتدرج مستويات اللعبة من السهولة للصعوبة حتي لا يشعر اللاعب بالملل من سهولة اللعبة كما أن اللعبة بها عدة مراحل مختلفة لتجميع النقاط .
  5. وجود نظام الجوائز في اللعبة مما يساعد اللاعب علي تحقيق عدد نقاط أكبر وكذلك تشجيع اللاعب علي احراز نقاط أكبر .
  6. اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة سواء كنت صغيراً أو كبيراً .
  7. الرسومات الجميلة الموجودة بداخل اللعبة تضفي علي اللعبة  شكل جميل .
  8. حجم اللعبة صغير لا يؤثر علي ذاكرة الجهاز أو علي سعة الهارد .
  9. اللعبة متاحة لجميع أنظمة التشغيل الموجودة الاندرويد

معلومات عن لعبة الطيور الغاضبة :

اللعبة صدرت لأول مرة عام 2009 عن طريق شركتي اسبو و رفيو  واستطاعت اللعبة بكل سهولة أن تبيع أكثر من 12 مليون تحميل علي أجهزة الاي فون حتي انتشرت بشكل كبير جداً علي حميع هواتف الاي فون فيج ميع انحاء العالم وأصبحت هذه اللعبة واحدة من أهم  الألعاب الموجودة علي جهاز الاي فون في عام 2010 .

أدي ذلك إلي قيام الشركة بعمل تغييرات كبيرة جداً في اللعبة وقامت بتطوير اللعبة حتي تناسب أنظمة التشغيل الأخري للهواتف الذكية وهو الاندرويد حيث انها تدعم جميع انظمة تشغيل الاندرويد القديمة والجديدة وايضاً كانت تعمل في الماضي علي نظام التشغيل جافا الشهير الذي كان متوفراً في جميع انواع الهواتف القديمة قبل ظهور الاندرويد كما انها متاحة لنظام تشغيل IOS المخصص لهواتف الايفون المصممه من شركة Apple الشهيره .

لعبة الطيور الغاضبة تحقق أرباح كبيرة يومياً فاللعبة تحقق يومياً حوالي  عشرة آلاف دولار. لذلك فالقائمين علي هذه اللعبة يقومون دائماً بتطويرها أول باول . كذلك أيضاً فإن هذه اللعبة قد ترشحت للعديد من الجوائز في مجال ألعاب الفيديو كما أنها حصلت علي جائزة أفضل تطبيق علي جائزة الاي فون عام 2011 .

صور من لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds

تحميل الطيور الغاضبه

تحميل لعبة الطيور الغاضبه

Download Angry Birds

لعبة الطيور الغاضبه فلاش اون لاين بدون تحميل

تحميل لعبة الطيور الغاضبة الجديدة مجانا

















ضع تعليقك
( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ " هنا "
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)